الهولندي المتحول للاسلام “ارنود فان دورن” يطالب بتخصيص شواطئ حلال للمسلمات

Sharing is caring!

العضو الهولندي تحول من المسيحية الى الوهابية الاصولية

يورو عرب برس

عضو مجلس المدينة الهولندي “ارنود فان دورن” والذي سبقت ان نشرت يورو عرب برس عن تسببه في انتحار زميلته فيللي ديلي والتى اتهمته بانه وراء ارسال مسلمين اغتصبوها جنسيا في شارع جانبي هادئ خرج علينا هذا الاسبوع بمطالب بتخصيص شاطئ خاص للمسلمات المحجبات.

“أرنود فان درون” عضو مجلس المدينة الهولندي اعتنق الاسلام قبل 7 سنوات ومنذ هذا الوقت وهو يستغل وظيفته لخلق مجتمع اسلامي موازي ودعم الاسلاميين المتشددين خاصة بعد استقباله في السعودية ومنحه اموال وجوائز.

العضو الهولندي ارنولد فان دورن يتلقى نعم طال عمره

يقول هذا العضو الذي تحول من المسيحية الى الاسلام السلفي الوهابي ان المسلمات يشعرن بعدم الراحة في الشواطئ العادية ولايرغبن في العري ومشاهدة الاجسام القبيحة العارية ولكن يريدون شواطئ حلال خاص بهم في هولندا، معنى شاطئ حلال هو فصل بين الرجال والنساء في الشواطئ وترك المسلمات بحريتهم في ارتداء ملابس محتشمة للسباحة مثل البوركينى والملابس المغطاة.


“فان درون” كان عضو في حزب “خيرت فيلدرز” الذي ينتقد الاسلام والاسلاميين وانفصل عنه وقام بزيارة للسعودية عاد بعدها مكدسها بالهدايا والاموال واعلن اسلامه ورغم انه حوكم عام 2014 بتهمة الاتجار بالمخدرات وملكية اسلحة ممنوعة الا انه يجلس في مجلس مدينة لاهاي.


وكانت يورو عرب برس سباقة في نشر حقيقة هذا الملعون وتورطه في تحريض مجموعة من المسلمين لاغتصاب زميلته فيللي ديللي ونشر فيديو يفضحها وتهديد اسرتها مما دفعها للانتحار خوفا على اسرتها.

اقرأ هنا كيف قام فان درون بالتآمر على زميلته ودفعها للانتحار ودمر اسرتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *