السياسية المسلمة إيفا توريس: احتراق كاتدرائية نوتردام هي انتقام رباني

Sharing is caring!

يورو عرب برس

سياسية مسلمة في كندا قالت ان احتراق كاتدرائية نوتردام في باريس هي انتقام الهي من فرنسا لأنها منعت النقاب ، حيث ان الله عبر عن غضبه بحرق هذه الكنيسة بل وتوعدت قائلة ان الله سوف يقوم بالمزيد من الهجمات على الكنائس وسوف يصيب رجال الاطفاء بالنم في كنيسة نوتردام بمونتريال عندما تحترق.

من المعروف ان هذه التهديدات حقيقية لانه كانت فعلاً هناك محاولات لحرق كاتدرائية نوتردام في مونتريال وكذلك كاتدرائية القديس باتريك في مدينة نيويورك.

ملايين المسلمون في العالم كله رحبوا بسموم هذه الحية الرقطاء وماكتبته ورددوه في حساباتهم على مواقع السوشيال ميديا بينما هناك ايضا من هاجموها على تصريحاتها المفعمة بالكراهية.

2 Comments

  1. تغاليم الاسلام التى تحض على الكراهيه والحقد لكل مسيحى غلى مستوى العالم
    فيجب على بلاد العرب التى تقبل الاسلاميين وتعطى لهم كافة المزيا وتعيشهم فى ترف
    فبعد سنوات قليله سيكون الاسلاميين اصحاب هذه البلاد ويشتتوا اهاليها ويقتلونهم
    فيقوا قبل العاصفه

  2. انتقام رباني من من !! ما هذه العقول الغريبة هل الربانية بحسب ادعاءات هشه فقيرة مفتقدة المنطق ان ينتقم الله من حرق صرح مقدس بناء من مواد كي يعاقب سياسة فرنسا يا الهي كيف انت لا تلك المرأة منصب سياسية اما ان تكون وسيلة رخيصة كي تأثبت بها تلك الدولة أن حقوق ديمقراطيتها في التفوه بهكذا سخافة هي من صناعتها وها هي تتبجح لإيصال فكرة ان تلك الدولة هي دولة حريات او انا انساها بأن تكشف النقاب او حتى الحجاب عن رأسها لأنه فخر لها ما دامت تغطي عورتها السفلى وهويتها الأقل العليا لأنه ليس كل ما يدخل الجسد يدنسه بل ما يخرج منه يا عيب الشوم على هيك مستويات هابطة فاقدة الشيئ!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *