مفتي استراليا تاج الدين الهلالي: الغير محجبات لحم مكشوف والتحرش بهن حلال

ماذا قال شيخ الازهر مفتي استراليا في المسجد الكبير امام حوالي 500 مسلم ومسلمة جعلت المجتمع الاسترالي يغضب ويتم طرده من استراليا عام 2006: “اذا وضعت لحما مكشوفا في مكان ثم جاءت القطط وأكلته، فخطأ من يكون هذا ؟ القطط أم اللحم المكشوف ؟ إن اللحم المكشوف هو المشكلة”

وبتفصيل اكبر جاءت تصريحات الشيخ الازهري تاج الدين الهلالي في خطبة خلال شهر رمضان امام 500 من المصلين انتقد فيها النساء اللواتي “يتمايلن” ويتبرجن ولا يرتدين الحجاب الاسلامي، حسب صحيفة “ذي استراليان”. واضاف “اذا اخذت لحما مكشوفا ووضعته في الشارع او في الحديقة او المتنزه او في الساحة الخلفية دون ان تغطيه، وجاءت القطط واكلته  فغلطة من هذه، غلطة القطط ام غلطة اللحم غير المغطى؟”.

كان المقصود بهذه التصريحات هي المرأة الاسترالية البيضاء التى لاترتدي الحجاب وكان كلام هذا النطع الازهري المقصود به هو ان التحرش بالغير محجبات حلال ومنطقي ومبرر لان السيدات تظهر جسدهن مثل اللحم المكشوف امام القطط وليس هناك اي احتمالات اخرى لتفسير هذا الكلام

أوقف مفتي أستراليا عن الوعظ لثلاثة اشهر بعد أن أثارت خطبته غضبا كبيرا لتشبيهه النساء اللواتي لا يرتدين الحجاب بـ”اللحم المكشوف”.  حيث اكد تاج الدين الهلالي وهو مفتي المسلمين في استراليا إن بعض النساء يجذبن المغتصبين بطريقة لباسهن.

وتابع هذا الشيخ الازهري “اللحم المكشوف هو المشكلة. لو كانت المرأة في غرفتها وفي بيتها ترتدي حجابها، لم كانت هناك مشكلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.