واقعة قتل أب لأبناءه بالمرج بعد أن وضعهم في البوتاس

Sharing is caring!

كشف المتهم بقتل أطفاله الثلاثة في منطقة المرج بالقاهرة عن مفاجآت من العيار الثقيل بشأن الجريمة التي هزّت فضاء السوشيال ميديا. وقال الأب أمام جهات التحقيق، إنه كان متزوجا من سيدة تكبره في السن، ولم ينجب منها، واقترحت عليه أن يتزوج من سيدة أخرى، وأنجب منها 3 أطفال

بعدها شعرت زوجته الأولى بالغيرة من الزوجة الثانية، وقامت بتحريضه على قتل أبنائه بعدما أقنعته أنه غير قادر على الإنجاب، وأن الأبناء ليسوا من صلبه، ووعدته بتسجيل شقة باسمه في حالة التخلص منهم.

وأضاف الأب، أنه بعدها قام بالاعتداء على زوجته الثانية بالضرب حتى أصيبت بالعمى، وأحضر إناء كبيرا مليئا بمادة البوتاس، وبدأ في إغراق أطفاله، وكان يسجل عملية القتل بالفيديو بواسطة كاميرا موبايل، مضيفا أنه وبعد ارتكاب جريمته تخلص من الجثث الثلاث بإلقائهم في الرشاح بمنطقة المرج ليلا.

كانت الأجهزة الأمنية عثرت على فيديو يوثق مقتل 3 أطفال على يد والدهم بالمرج منذ عام ونصف. وأضاف مصدر، أن المتهم وثَّق أبناءه بحبال قبل إلقائهم فى رشاح بالمرج، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لم تعثر على جثث الأطفال الثلاثة المقتولين على يد والدهم، بسبب مرور عام ونصف على الواقعة.

وأشار المصدر، إلى أن أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهم وزوجتيه، وإحداهما والدة الأطفال لاشتراكهما معه فى الجريمة وعدم إبلاغهما السلطات في حينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *