تأييد إعدام أب في المنوفية.. اغتصب بناته الثلاثة بعد تهديدهن بالقتل

Sharing is caring!

أيدت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبين الكوم، الأربعاء، برئاسة المستشار شوقي الصالحي، حكم إعدام فلاح، من قرية أشليم التابعة لمركز قويسنا بعد اتهامه بمعاشرة بناته الثلاث، بعد تهديدهن بالقتل، وحملت إحداهن منه سفاحًا، بعد تصديق فضيلة المفتي على الحكم.

وتعود تفاصيل الواقعة للعام الماضي عندما تلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بإلقاء القبض على «محمد .ع. ا» 48 سنة فلاح، ومقيم بإشليم قويسنا، وذلك لقيامه بمعاشرة بناته «س» 33 عاما متزوجة، و«غ» 28 عاما مطلقة، «ى» 13عاما، وذلك عقب تلقي بلاغ من «س .ا .ح» 45 عاما زوجته، باكتشاف عدم وجود الطفلة الصغرى في المنزل، على الفور توجهت للحقل بالبحث عنها واكتشفت أن الأب يعاشر ابنته معاشرة الأزواج ولما اصطحبت ابنتها أكدت لها أن والدها اعتدى عليها أكثر من مرة، ولما كانت ترفض يهددها بالقتل هي ووالدتها.

واكتشفت الأم أن الواقعة تكررت مع بناتها الثلاث أولهن كانت الكبرى «متزوجة» التي رفضت زيارة منزل والديها لمدة عام، وعندما ذهبت إليها والدتها وشقيقتها الصغيرة، رفضت أكثر من مرة الذهاب معهما، وخوفها من سؤال زوجها كل مرة قامت بالذهاب معهما، وقام الأب بمعاشرتها عقب تهديدها بسلاح أبيض، عندما حضر إلى المنزل ووجدها بمفردها هددها في حالة عدم الحضور إليه مرة كل شهر سيقوم بقتل والدتها ومعاشرة شقيقتها الصغيرة، كما قام بمعاشرة ابنته «غ» حتى حملت منه سفاحا، وبالكشف عليها تبين أنها حامل.

وتحرر محضر بالواقعة وألقي القبض على المتهم، وأحيل إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بإعدامه، بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي والتصديق على الحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *