فيلم “المسيح وآخرون” إنتاج ضخم لرحلة العائلة المقدسة

Sharing is caring!

في تصريحات خاصة لـ”البوابة نيوز” أعلن مخرج ومنتج فيلم “المسيح والآخرون” هشام عبد الخاللقب أنه تعاقد مع مجموعة كبيرة من الفنانين من مصر وايطاليا وأمريكا وسوريا وجنوب افريقيا لتجسيد العديد من الأدوار

ومن بين هؤلاء الفنانين الذي تعاقد معهم من مصر خالد أبوالنجا، لؤي عمران، مراد مكرم، عمرو القاضي، لطيفة فهمي، شريف صابر، محمد السباعي، مروى كشك، ريم صابوني، أحمد النجار، مروان مسلم وآدم ستون ومن إيطاليا Giovanni Cirfiera ومن أمريكا Jared Prudoff- Smith وAleksander D’Avignon وJason Vendryes وMarco Perrett ومن إنجلترا Billy Twomey وDenzil Keim من جنوب إفريقيا Greg Kriek ومن سوريا جهاد عبدو.

 

وأكد هشام عبدالخالق مخرج ومنتج فيلم “المسيح والآخرون” الذي يتناول رحلة العائلة المقدسة إلى مصر أن تكلفة الفيلم تجاوزت 12 مليون يورو حتى الآن، مشيرًا إلى أن أماكن التصوير سوف تكون مقسمة بين إيطاليا والمغرب وسوف تستغرق عمليات التصوير حوالي 3 شهور.

 

وقال عبدالخالق في تصريح خاص لمصراوي، أمس الأحد: “قبل أن نحصل على حق تقديم الفيلم، ظللت لعشر سنوات منتظرًا من يجازف بتقديمه، ولتدارك أي عقبات محتملة، فضلت تقديمه بالخارج، وأتولى إنتاجه بمشاركة شركات فرنسية وبلجيكية، بميزانية مبدئية 12 مليون دولار”. وأضاف: “سنقدم الفيلم بنفس السيناريو الذي كتبه السيناريست الراحل فايز غالي، لكن بعد تعديلات بسيطة أجراها نجله فادي، لتصل مدته إلى ساعتين فقط”.

 

واستكمل: “ستقوم بتصميم الملابس ريم العدل، ويتولى تصويره مدير التصوير الفرنسي الكبير تيلسو ناجاتا، ويشارك في بطولته من مصر، خالد أبوالنجا، مراد مكرم، لؤي عمران، لطيفة فهمي، عمرو القاضي، ومعنا السوري جهاد عبدو، إضافة إلى نخبة من النجوم الأجانب، منهم: الإيطالي جيوفاني جافييرا، ومن أمريكا جارد سميث، ألكسندرا دا إيفيجنون، جيسون فاندريز، ماركو بريت، ومن إنجلترا بيلي تواميه، دنزيل كينم، ومن جنوب أفريقيا الفنان جريج كريياك”.

 

ومن جهته أعرب فادي غالي نجل الكاتب الكبير فايز غالي، عن سعادته باقتراب تقديم الفيلم”. وقال لمصراوي: “لم نقدم الفيلم إلى الرقابة، لأننا سنقوم بتصويره خارج مصر، وفقا لرؤية المخرج والشركات المنتجة”. ويذكر أن فيلم “المسيح والآخرون”، يتناول رحلة العائلة المقدسة، وواجه رفضا من الجهات الرقابية، أدت إلى توقف تنفيذه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *