وفيات المشاهير في اغسطس وسبتمبر 2018

Sharing is caring!

الفنان المصري جميل راتب 19 سبتمبر 2018

وكان “راتب”، رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 92 عامًا بعد صراع طويل مع مرض الشيخوخة، بالإضافة إلى أنه فقد صوته تمامًا قبل رحيله بأيام. وكان “جميل راتب” قد دخل مستشفى الأنجلو أمريكان منذ أسبوع، لوضعه تحت الملاحظة وتلقي العلاج إثر تدهور حالته الصحية.

المنتج المصري سمير خفاجي 21 سبتمبر 2018

سمير خفاجي، مؤسس وصاحب فرقة الفنانين المتحدين بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 88 عاما ،. وهوهو مؤلف ومنتج مسرحي مصرى ومؤسس فرقة (ساعة لقلبك) الشهيرة مع (يوسف عوف، ولطفي عبدالحميد) والتى ساهمت في تخريج جيل كامل من الفنانين أمثال (الخواجة بيجو، أبولمعة، أمين الهنيدي، الدكتور شديد، نبيلة السيد، وبليغ حمدي الذي كان يتولي مهمة الغناء في الفرقة.

 

كوفي عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدة في 18 أغسطس 2018

ترأس انان الامم المتحدة من 1997 إلى 2006 وكان أول أمين عام من منطقة جنوب الصحراء. وتوفي في 18 آب/اغسطس عن عمر 80 عاما في منزله في سويسرا وبعد فترة قصيرة من إصابته بالمرض.

 

المذيعة البريطانية راشيل بلاند 4 سبتمبر 2018

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية BBC أن الموت غيّب المذيعة راشيل بلاند Rachael Bland، بعد صراع مع مرض السرطان الذي تفشى في جسدها. هذا الخبر المؤسف جاء بعد أن نشرت بلاند تغريدة ودّعت فيها أصدقاءها ومحبيها، بعدما أخبرها الأطباء بأنها لن تبقى على قيد الحياة سوى ساعات معدودة.

مغني الراب الأمريكي ماك ميلر عن عمر يناهز 26 عاماً 8 سبتمبر 2018

قال موقع (تي. إم. زد) الإلكتروني لأخبار المشاهير إن مغني الراب ماك ميلر توفي بشكل مفاجئ عن 26 عاما في لوس انجليس. وكان ألبوم ميلر (بلو سايد بارك) قد تصدر قائمة أكثر الألبومات مبيعا في 2011 كما أنه ظل يواعد المغنية أريانا جراندي لفترة. وأضاف الموقع أن ميلر توفي على ما يبدو بسبب تعاطي جرعة زائدة من المخدرات. ولم يتسن لرويترز التأكد من ذلك. وكان ميلر قد ناقش تعاطيه المخدرات خلال مقابلات إعلامية وفي بعض أغانيه.

 

نجم هوليود برت رينولدز 7 سبتمبر 2018 عن عمر 82 عاماً

نجم هوليوود في سبعينات وثمانينات القرن الماضي وقد اشتهر الممثل خصوصا بدوره في “ديليفرنس” (1972) إلى جانب جون فويت، ومثل أيضا مع مارك وولبرغ في “بوغي نايتس” الطويل (1997) لتوماس أندرسن. توفي رينولدز في مستشفى في فلوريدا، وفق ما أفاد وكيل أعماله إيريك كريتزر موقع “هوليوود ريبورتر” المتخصص في أخبار المشاهير، فيما أورد الأخير أن وفاته ناجمة عن سكتة قلبية.

 

الممثلة المشهورة فانيسا ماركيز في 1 سبتمبر 2018

قتلها أفراد الشرطة بعدما أشهرت مسدسا زائفا في وجوههم، في كاليفورنيا بالرصاص ، نالت شهرة واسعة بعدما ظهرت في مسلسل “إي آر” الشهير وشاركت في فيلم “ستاند آند ديلفر”. دخلت دائرة الضوء العام الماضي عندما قالت إن جورج كلوني ساعد في إدراجها على قائمة سوداء بهوليود  ولاحقا باتت ماركيز غير متعاونة، وبدت غير قادرة على الاعتناء بنفسها وأنها تعاني من مشكلات في الصحة العقلية، وفقا لمندوزا.

الممثل الأمريكي بيل ديلي عن 91 عاما 8 سبتمبر 2018

الممثل الأمريكي، الذي اشتهر بأداء دورين كوميديين مساعدين في مسلسلين تليفزيونيين خلال الستينيات والسبعينيات، ولعب ديلي دور رائد فضاء في مسلسل «حلمت بجيني» «آي دريم أوف جيني» ودور جار غريب الأطوار في “عرض بوب نيوهارت” «بوب نيوهارت شو». ولعب ديلي دور روجر هيلي الصديق المقرب لهاجمان. وبعد عامين من توقف عرض مسلسل «حلمت بجيني» شارك ديلي بدور مساعد في “عرض بوب نيوهارت” الذي امتد عرضه ستة مواسم بين عامي 1972 و1978 على شبكة سي.بي.إس.

 

الكاتب المسرحي نيل سايمون عن 91 عاما يوم 27 أغسطس 2018

نقلت صحيفة نيويورك تايمز عن وكيل أعمال الكاتب المسرحي الأمريكي نيل سايمون إن الكاتب عن 91 عاما. وأصبح سايمون أحد أبرز وأشهر كتاب المسرح بمزجه الفكاهة بالدراما في أعمال مثل (ذا أود كابل) و(ذا جودباي جيرل) و(لوست إن يونكرز. وكتب سايمون أكثر من 40 مسرحية امتزجت فيها الفكاهة والحركة وحظيت بإعجاب كبير وكان أحيانا يتحول في مسرحياته من الملهاة إلى الميلودراما بعبارة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *