هؤلاء هم الذين يريدون تحرير القدس: يفرضون الجزية على المسيحيين

يورو عرب برس حسب موقع لينغا هاجم مسلحون ليلة السبت قرية جفنا المسيحية شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية وأطلقوا النار على منازل الأهالي والمحال التجارية كما ألقوا عليها زجاجات حارقة. وطالبوا المسيحيين الذين يسكنون القرية بدفع “الجزية” كما اعتدوا على ممتلكات الأهالي. وأوضح بيان الأهالي أن القرية شهدت…

إقرأ المزيد

الهولندي المتحول للاسلام “ارنود فان دورن” يطالب بتخصيص شواطئ حلال للمسلمات

يورو عرب برس عضو مجلس المدينة الهولندي “ارنود فان دورن” والذي سبقت ان نشرت يورو عرب برس عن تسببه في انتحار زميلته فيللي ديلي والتى اتهمته بانه وراء ارسال مسلمين اغتصبوها جنسيا في شارع جانبي هادئ خرج علينا هذا الاسبوع بمطالب بتخصيص شاطئ خاص للمسلمات المحجبات. “أرنود فان درون” عضو…

إقرأ المزيد

السياسية المسلمة إيفا توريس: احتراق كاتدرائية نوتردام هي انتقام رباني

يورو عرب برس سياسية مسلمة في كندا قالت ان احتراق كاتدرائية نوتردام في باريس هي انتقام الهي من فرنسا لأنها منعت النقاب ، حيث ان الله عبر عن غضبه بحرق هذه الكنيسة بل وتوعدت قائلة ان الله سوف يقوم بالمزيد من الهجمات على الكنائس وسوف يصيب رجال الاطفاء بالنم في…

إقرأ المزيد

اجبار الضيوف غير المسلمين على ارتداء الحجاب في المساجد والمؤسسات الاسلامية

يورو عرب برس عندما وصلت السياسية ماري لوبان الى مقر الافتاء اللبنانية طلب منها من خلال موظفي المؤسسة ان ترتدي الحجاب احتراما للمفتى والمكان ولكنها رفضت والغت الزيارة ثم غادرت المكان فوراً، وفي لقاء شيخ الازهر احمد الطيب مع بعض المسيحيات في مشيخة الازهر طالب الازهر المسيحيات بارتداء الحجاب وهو…

إقرأ المزيد

بعد مذبحة سري لانكا ضد المسيحيين الحكومة تنوي منع ارتداء النقاب

يورو عرب برس بعد ان نجح الارهابيين الجهاديين المسلمين في سري لانكا بقتل مئات المسيحيين في مذبحة عيد القيامة المجيد الاسبوع الماضي واكتشاف ان بعض النساء اللاتي شاركن في تنفيذ بعض العمليات الارهابية ضد المسيحيين كن يرتدين النقاب كان على الحكومة في سري لانكا ان تتخذ خطوات حاسمة لمنع النقاب.…

إقرأ المزيد

مغربي مسلم يقوم بطعن مواطن في محطة روما لانه يرتدي صليبا

يورو عرب برس عملا بتوصية اله الاسلام في القرآن “فَإِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّىٰ إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ” قام مسلم بطعن مواطن من جورجيا في رقبته لأنه يرتدي صليبا ، وحدثت تلك الجريمة ذات الخلفية الاسلامية التى تدعو للكراهية الدينية في محطة قطار تيرمينى المركزية في روما السبت…

إقرأ المزيد

دراسة تؤكد: فكر الجهاد الإسلامي يدفع لقتل الاهل والاقارب

European Eye on Radicalization عين أوروبية على التطرف في القرن التاسع الميلادي/ الثالث الهجري شهدت بغداد واقعة في غاية الفرادة كان بطلها الحارث المحاسبي وهو من المتصوفة السنة الكبار في تاريخ الإسلام، حيث يذكر التاريخ أن المحاسبي وهو شاب في ذروة الانقسام المذهبي بين أهل الحديث وأهل الرأي بين المعتزلة…

إقرأ المزيد

الحزب الديموقراطي في امريكا يجند اقبح الشخصيات لجمع اصوات المسلمين

يورو عرب برس ليس فقط في الدول العربية والاسلامية يتم ترشيح اسوأ النماذج في الانتخابات بل ايضا في امريكا ويبدو ان الحزب الديموقراطي في امريكا يفهم جيدا “اذواق الجالية الاسلامية” في اختيار شخصيات قبيحة لكي يمثلونهم سياسياً حسب المثل العربي القائل “إن الطيور على اشكالها تقع” النائباتان المسلمتان اللاتى فازتا…

إقرأ المزيد

الحكم على 7 إسلاميين بالاعدام هاجموا فندق الأهرامات الثلاثة

تم تحويل أوراق سبعة متهمين إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأى الشرعي في إعدامهم، بعد إدانتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ”الهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة”. وحددت المحكمة جلسة 22 يونيو المقبل للحكم على جميع المتهمين، وعددهم 26 متهما. وأسندت النيابة المصرية للمتهمين أنهم في الفترة من منتصف 2015 وحتى 13 فبراير…

إقرأ المزيد

الكويت توافق على استقبال عودة الدواعش من مواطنيها

أعلنت دولة الكويت ، أنّها على استعداد لاستقبال عددٍ من مواطنيها ممن قاتلوا إلى جانب تنظيم “داعش” في سوريا، مؤكدة أنّ ذلك يتضمن التخطيط لإعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع بعد إخضاعهم للمحاكمة. وأكد مساعد وزير الخارجية الكويتي لشؤون التنمية والتعاون الدولي، السفير ناصر الصبيح، عدم تلقي أي طلبات للعودة من…

إقرأ المزيد

برينتون تارانت: الغزاة ليسوا بمأمن حتى في أبعد بقاع الأرض

نشر برينتون تارانت، المنفذ لهجوم المسجدين في مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية، عشية الهجوم بيانا على وسائل التواصل الاجتماعي، دعا من خلاله إلى قتل المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل والرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وذكرت صحيفة ” heute” النمساوية أن المهاجم الأسترالي برينتون تارانت البالغ 28 عاما نشر بيانا على وسائل التواصل…

إقرأ المزيد

حياة برينتون تارانت مرتكب جريمة مسجد نيوزيلندا

برينتون تارانت  شاب أسترالي الجنسية، من أصولٍ إسكتلندية وأيرلندية وإنجليزية، يبلغ من العمر 28 عاماً، واسمه «بر بدأ تدريبه المهني في مرآب وودز جراج، قبل أن يذهب للعمل مع والده في مكب النفايات المحلي حين كان بسِن الثانية والعشرين. عمل بعدها مدرباً شخصياً في صالة ألعاب بيغ ريفر (Big River…

إقرأ المزيد

مفتي استراليا بعد ان رفضت استراليا اعتذاره عاد ولحسه

اذا كان هذا الشيخ الازهري اعتذر علنا امام الجميع واقواله واضح فيها العنصرية والتعصب حينما اتهم المرأة الاسترالية بانها لحم رخيص ومكشوف للاغتصاب والتحرش فهو اعتذر خوفا من السجن والعقاب ولكن في الحقيقة هو لم يعتذر ابدا ، اقرأوا تصريحاته الوقحة بعد ان ترك استراليا مطرودا ماذا قال: “الحقيقة أنني…

إقرأ المزيد

بالفيديو مفتى استراليا الازهري تاج الدين الهلالي كذاب والكاميرا كشفت كذبه

عندما بدأ يكتشف بعض المسلمين في استراليا كذب وتدليس هذه المبعوث الازهري المدعو تاج الدين الهلالي داخل ادارة المسجد بدأوا يتمردون عليه ويفضحون كلامه وتصرفاته فما كان منه الا انه بعد خروج الجميع من المسجد عاد ودفع باب المسجد بقدمه ليكسره ثم قام بابلاغ الشرطة متهما معارضيه داخل المسجد بانهم…

إقرأ المزيد

الاعتذار الوقح لشيخ الازهر تاج الدين الهلالي تم رفضه

وفي اعقاب الضجة التي اثارتها تصريحات مفتي المسلمين في استراليا الازهري تاج الدين الهلالي بان لحم الاستراليات البيض رخيص وهو السبب في حالات التحرش والاغتصاب طلب منه الاستقالة والرحيل من استراليا قال انه يعتذر اذا اساء بتصريحاته ولكنه لن يترك استراليا الا بعد ان ينظف البيت الابيض (اي مجتمع البيض…

إقرأ المزيد

مفتي استراليا تاج الدين الهلالي: الغير محجبات لحم مكشوف والتحرش بهن حلال

ماذا قال شيخ الازهر مفتي استراليا في المسجد الكبير امام حوالي 500 مسلم ومسلمة جعلت المجتمع الاسترالي يغضب ويتم طرده من استراليا عام 2006: “اذا وضعت لحما مكشوفا في مكان ثم جاءت القطط وأكلته، فخطأ من يكون هذا ؟ القطط أم اللحم المكشوف ؟ إن اللحم المكشوف هو المشكلة” وبتفصيل…

إقرأ المزيد