أموال قطر قد تساهم في تبرئة طارق رمضان بعد اعترافه بالزنا

يورو عرب برس يبدو ان المعركة الخاصة بادانة طارق رمضان حفيد حسن البنا اول مرشد للاخوان المسلمين في قضايا اغتصاب جنسي اصبحت معركة اعلامية لها رائحة اموال قطر التى تدفع دائما بشيكات مفتوحة، وكان معروفا قبل القبض عليه ان قطر تدفع له بسخاء وكان مرتبه الشهري 35 ألف يورو مقابل…

إقرأ المزيد

قطر تمول مراكز “الإخوان المسلمين” في أوروبا

 كشفت مستندات ووثائق رسمية حصلت عليها وسائل إعلام عربية وغربية، عن حجم التمويلات الضخمة التي يضخها النظام القطري، إلى عدد من المنظمات الحقوقية والمراكز البحثية منها ما يتبع جماعة “الإخوان المسلمين” الإرهابية في عدد من العواصم الأوروبية، وبلغت الأموال المحولة من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ومؤسسة…

إقرأ المزيد

قطر تتفوق على السعودية في دعمها للارهاب العالمي

موقع كيوبوست- ومصادر اخرى أدلة كثيرة تلك التي تشير إلى اتهام قطر بدعم وتمويل عديد من التنظيمات الإرهابية في العالم، وهي اتهامات ليست بجديدة على أية حال، بل ربما تمتد إلى منتصف التسعينيات تقريبًا؛ بدايةً من تلك الاتهامات باستضافة أسامة بن لادن مؤسس تنظيم القاعدة، مرورًا باتهامات بتوفير ملاذ آمن…

إقرأ المزيد

أردوغان يستخدم ائمة المساجد في نشاط مخابراتي

حسب وسائل إعلام تركية، تقوم مؤسسة الشؤون الدينية في الحكومة التركية (ديانت) بجمع معلومات استخبارية حول المواطنين الأتراك في 38 دولة، عبر أئمة مساجد وغيرهم من الموظفين الأتراك التابعين للمؤسسة المذكورة إلى جانب مؤسسات أخرى. وقد برر الإعلام التركي هذا الأمر بالقول إن “الهدف من ذلك هو تتبع مسارات ونشاطات…

إقرأ المزيد

مستقبل العلاقة بين إخوان الأردن والدوحة

تشكِّل العلاقة الوثيقة بين الدوحة ومكتب الإرشاد العالمي للإخوان المسلمين وتنظيمات الإخوان المسلمين القطرية في الدول العربية، أحد أبرز ثوابت السياسة القطرية الخارجية؛ بما فيها المناطق التي تشهد صراعات عنيفة، في سوريا واليمن وليبيا والسودان، وغيرها من الأقطار العربية والإسلامية. وتتحالف مع القيادة التركية من خلال حزب العدالة والتنمية، في…

إقرأ المزيد

نيجيريا تعلن الجهاد ضد المسيحيين

المصدر: معهد جيتستون بقلم أوزاي بولوت إنَّ أحداث العنف الحالية التي تزداد حدَّة منذ أوائل عام 2017 “مختلفة قليلًا عمَّا كان يحدث في السابق، إذ أنَّ هناك سلسلة من الهجمات التي تستهدف المجتمعات المسيحية في محاولة لتهجير المزارعين من أراضيهم واستبدالهم بالرعاة من قبائل الفولاني” — ‘ناثان جونسون’، المنظمة الدولية…

إقرأ المزيد

تقرير لصحيفةPINEWS: علاقات وثيقة بين الحزب الاشتراكي النمساوي وجماعة الاخوان المسلمين

يورو عرب برس هكذا صدر في التقرير الذي نشره موقع PINEWS بالنص:  ” في النمسا ، يتم التسامح مع الإخوان المسلمين ولهم علاقات وثيقة وخاصة مع الحزب الاشتراكي SPÖ.  وهناك قلق من ن تأثير الإسلام السياسي يمكنه ان يقوى ويتسبب في تقسم المجتمع.” „ In Österreich seien die Muslimbrüder toleriert…

إقرأ المزيد

شيخ الازهر يغسل اموال محمد صلاح التى يكسبها من المقامرة في كرة القدم

من المعروف ان موقف معظم شيوخ الاسلام بما فيهم الشيخ الشعراوي ضد كرة القدم والسبب هو انها مضيعة للوقت وان عري سيقان لاعبي كرة القدم مثير جنسيا للمرأة وبعض الشيوخ قالوا على مضض انه يمكن ممارسة كرة القدم مع لبس شورت شرعي يغطي الساقين. ولانتعجب ان لانرى فريق من دولة…

إقرأ المزيد

الاسلاميون في فرانكفورت يهاجمون “سوزان شروتر” التى تعتبر الحجاب قمع

تنظم الاستاذة الجامعية الالمانية “سوزان شروتر” مؤتمراً في جامعة فرانكفورت تحت عنوان “الحجاب الإسلامي .. رمز للكرامة أم رمز للقمع؟” وبعد الاعلان عن المؤتمر هاج وماج الطلاب المسلمين واليسارين وبدلا من ان يشاركوا في المؤتمر ويناقشوا فكرها اذا بهم يهاجمونها ويطالبون بعزلها من الجامعة من وظيفتها ووصفوها بانها تكره الاسلام…

إقرأ المزيد

اجبار الضيوف غير المسلمين على ارتداء الحجاب في المساجد والمؤسسات الاسلامية

يورو عرب برس عندما وصلت السياسية ماري لوبان الى مقر الافتاء اللبنانية طلب منها من خلال موظفي المؤسسة ان ترتدي الحجاب احتراما للمفتى والمكان ولكنها رفضت والغت الزيارة ثم غادرت المكان فوراً، وفي لقاء شيخ الازهر احمد الطيب مع بعض المسيحيات في مشيخة الازهر طالب الازهر المسيحيات بارتداء الحجاب وهو…

إقرأ المزيد

ماكرون يريد عمل مآذنة مسجد اسلامية على كاتدرائية نوتردام

موقع: جهاد وتش بتصرف الوضع في فرنسا حقا خطير حيث ان الامن الفرنسي اعلن ان هنا 78 الف شخص في فرنسا يمثلون تهديدات اسلامية جهادية وقال رئيس الرابطة اليهودية انه في غضون بضعة عقود سوف تخلو فرنسا من اليهود. شخصية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون غريبة الاطوار ترفض فكرة ان هناك…

إقرأ المزيد

تأجيل محاكمة محمد مرسي فى قضيى اقتحام الحدود الشرقية لـ 16 أبريل

اكدت جريدة الاهرام ان محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، أجلت جلسة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و28 أخرين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”اقتحام الحدود الشرقية”، لجلسة 16 أبريل، لمرافعة المدعى بالحق المدنى والدفاع. وتأتي إعادة محاكمة المتهمين بعدما ألغت محكمة النقض فب نوفمبر الماضي الأحكام الصادرة من…

إقرأ المزيد

الحزب الديموقراطي في امريكا يجند اقبح الشخصيات لجمع اصوات المسلمين

يورو عرب برس ليس فقط في الدول العربية والاسلامية يتم ترشيح اسوأ النماذج في الانتخابات بل ايضا في امريكا ويبدو ان الحزب الديموقراطي في امريكا يفهم جيدا “اذواق الجالية الاسلامية” في اختيار شخصيات قبيحة لكي يمثلونهم سياسياً حسب المثل العربي القائل “إن الطيور على اشكالها تقع” النائباتان المسلمتان اللاتى فازتا…

إقرأ المزيد

غسيل أموال الارهاب: طارق رمضان يتقاضى من قطر راتب شهري 35 الف يورو

كشفت هيئة رقابية حكومية فرنسية في تقرير صادر حديثاً أن المفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان كان يتلقى مكافآت سخية من دولة قطر لتمويل مشاريع متعلقة غالباً بحركة الإخوان المسلمين. وبحسب المذكرة التي نشرتها وكالة Tracfin  الرسمية التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية والمتخصصة بمكافحة الاحتيال المالي وتبييض الأموال وتمويل الإرهاب، فإن رمضان…

إقرأ المزيد

تجديد حبس أبو الفتوح ونائبه 45 يوماً

قررت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، تجديد حبس الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية ٤٥ يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم،على ذمة القضية رقم 440 لسنة 2018 حصر أمن الدولة العليا. كما قررت المحكمة في جلستها المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، تجديد حبس…

إقرأ المزيد

الاخوان شاركوا في اقتحام السجون وتأجيل المحاكمة لـ 29 مارس

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم طره تأجيل إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و28 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ«اقتحام الحدود الشرقية»، لجلسة  29 مارس، لاستكمال فض الأحراز.  أمرت المحكمة بإفادة من وزارة الداخلية باسماء المتهمين الصادر ضدهم أحكام وأصدر المتهم محمد مرسى قرار بالعفو عنهم. يذكر أن…

إقرأ المزيد